نعى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، ببالغ الحزن والأسى، ضحايا شهداء الحريق الذي وقع بكنيسة أبو سيفين بإمبابة بالجيرة، صباح اليوم، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وتمنى محافظ بني سويف أن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يعودوا لذويهم سالمين ، داعيا الله أن يحفظ مصر وأبنائها من كل سوء ومكروه.
اقرأ أيضا| محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في مخالفات رصدتها لجان المتابعة الميدانية
كما تقدم المحافظ بخالص التعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الأسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية ، وللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في ضحايا الحادث الأليم
وكان قد نشب حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة بالجيزة، صباح اليوم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات.

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





